أهداف القسم-قسم التسويق


1- تخطيط وتنفيذ وادارة العمليات التسويقية وعناصر المزيج التسويقي في مختلف الميادين

2- مواكبة التطور التكنولوجي في مجال التسويق من خلال القدرة على استخدام وادارة وسائل التجارة الالكترونية

3- القدره على التنبؤ والدراسة والتحليل باستخدام الاساليب العلمية والاحصائية واحدث البرامج الحاسوبية المخصصة لذلك

4- القدرة على وضع الاستراتيجيات التسويقية الفاعلة والمناسبة لمواجهة التغيرات المتسارعة في حاجات ورغبات المستهلكين

5- تنمية وتطوير اساليب البيع من خلال القدرة على الابتكار والتجديد والاستخدام الامثل لمهارت ووسائل الاتصال