أخبار مركز الابداع


  1. قام وفد من مجموعة مؤسسة طلال أبو غزالة لصنع المعرفة والثروة برئاسة مستشار رئيس مركز طلال أبو غزالة السيد بسام أبو غزالة بزيادة مركز الإبداع الأردني بتاريخ 2014/11/4 للإطلاع على المشاريع ومراحل تطور المركز وانجازاته.
  2. تم زيارة جمعية إبداع من قبل المركز بتاريخ 2014/12/21 للاطلاع على تجربتهم في الريادة والإبداع وإمكانية عقد اتفاقية لدعم المبدعين والرياديين.
  3. تم زيارة صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وشركة اويسس  500 في مجمع الملك حسين للأعمال من قبل المركز بتاريخ 10/1/2015 تهدف إلى إمكانية عقد اتفاقيات في دعم المشاريع الريادية وتطوير الأعمال والمشاركة في دعم مبادرات وشركات ناشئة.
  4. قام وفد من جامعة فلسطين التقنية ممثلة بالدكتور ايهاب قبج عميد كلية الاقتصاد والإدارة والأعمال بزيارة مركز الابداع الأردني بتاريخ 2015/2/15 للإطلاع على تجربة المركز في دعم المشاريع الريادية والرياديين وآلية التعاون مستقبلاً في ترسيخ فكرة الإبداع في المجتمع.
  5. قام رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم ومستشار الرئيس الدكتور محمد أمين عواد ومدير العلاقات العامة الدكتور عدنان الطوباسي بزيارة لمركز الإبداع الأردني بتاريخ 2015/2/17 بحضور مدير المركز الدكتور منذر عبيد وفريق المركز للإطلاع على الأمور التالية:-
  • مراحل تطور المركز
  • الانجازات التي تحققت
  • المشاريع المحتضنة
  • نشاطات المركز
  1. تم تعيين لجان متخصصة من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة لمقابلة وتقييم المشاريع الإبداعية التي تقدمت للمركز وعددها (9).