كلية الأعمال


كلية الأعمال

العميد: الدكتور سمير العبادي

رقم الهاتف: فرعي 2229

رقم الفاكس: 0096264799035

البريد الالكتروني: هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته


مرحباً بكم في الموقع الإلكتروني لكلية الأعمال – جامعة فيلادلفيا.

 تسعى كلية الأعمال ومنذ تأسيسها عام 1989 إلى أن تحتل مكانة رفيعة بين المؤسسات الأكاديمية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي ، من خلال التميز بمستوى جودة خريجيها والبرامج والخدمات التي تقدمها، وأن توفر لطلبتها تعليماً ذا مستوى عالِ يركز على تنمية المعارف والمهارات المعاصرة والمبادئ الأخلاقية والتطور المهني بما يمكنهم من الدخول إلى سوق العمل التنافسية بقوة.

وتُؤمن الكلية بأن محورها الأساسي الذي تدور حوله هو الطلبة ، ولذلك فأنها تحرص كل الحرص على استقطاب وتوفير الكفاءات العلمية المتميزة وذلك من خلال الابتعاث إلى أرقى الجامعات العالمية للحصول على شهادة الدكتوراه في التخصصات المختلفة. وكذلك استخدام أحدث الأساليب العلمية والعملية التي تدمج بين المعرفة النظرية والعملية، وتجسيد ذلك من خلال التحديث المستمر للخطط  الدراسية بما يتماشى مع متطلبات العصر، ومن جانب آخر الاهتمام بالبحث العلمي وخدمة المجتمع. وكذلك سعيها الحثيث للحصول على شهادات الجودة المحلية والدولية ( AACSB) .

ولا يفوتني أن أشكر اسرة كلية الاعمال من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وإداريون على كل ما بذلوه ويبذلوه بروح الفريق الواحد لتحقيق النجاح والتميز لهذه الكلية.

عزيزنا الزائر لموقع الكلية ...... لا تبخل علينا بملاحظاتك وآرائك والتي ستكون محط اهتمامنا وتقديرنا ...... ومن الله التوفيق.