قسم الهندسة المدنية


رئيس القسم : الدكتور محمد مصطفى العيسى

هاتف :  96264799000+  فرعي:  2253
البريد الالكتروني :   هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته

أصبح الاردن في الآونة الاخيرة قِبلة تعليمية للطلاب من كافة الدول المجاورة ودول آسيوية بسبب ما يسوده من الامن وآلامان والود والسلام وبسبب البيئة التعليمية في الجامعات الاردنية المختلفة الحكومية والخاصة بشكل عام وفي جامعة فيلادلفيا بشكل خاص والتي تعتبر من أوائل الجامعات الاردنية والاولى على مستوى الجامعات الخاصة وفق تصنيفات عالمية معروفة . حيث يتوفر في هذه الجامعة كافة الخدمات التي يحتاجها الطالب في مختلف الكليات . وكليه الهندسة والتكنولوجيا واحدة من هذه الكليات و التي تعتبر من أبرز الكليات المتميزة بين الجامعات الاردنية.
 
قسم الهندسة المدنية يتمتع بسمعة ممتازة لان لديه كادر تعليمي متميز حيث انه لدى القسم عشرة اعضاء هيئة تدريس من مختلف الدرجات العلمية والاكاديمية تخرجوا من أرقى الجامعات الاوروبية والامريكية والعربية, ويغطي الكادر التدريسي جميع مجالات التخصص التي تشمل الانشاءات والطرق والمياه والبيئة والجيتوقنيه وغيرها . ولدى القسم مختبرات تدريسية وبحثية يشرف عليها مهندسين متميزين ذوو خبرة جيدة.
 
وما يميز قسم الهندسة المدنية الجو الطلابي والنشاطات اللامنهجية المختلفة والعلاقات المتميزة بين الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية وبين الطلبة والادارة في الجامعة.