fbpx

كليتي التمريض والعلوم الطبية المساندة في جامعة فيلادلفيا تحتفي بالطلبة المستجدين


كليتي التمريض والعلوم الطبية المساندة في جامعة فيلادلفيا تحتفي بالطلبة المستجدين

انطلاقـــاً من حرص جامعة فيلادلفيا على تواصلها مع طلبتها بشكل عام والطلبة الجدد بشكل خاص فقد نظمت كليتي التمريض والعلوم الطبية المساندة حفل ترحيبي بالطلبة المستجدين ،تحت رعاية رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم.

في بداية الحفل ألقى رئيس الجامعة كلمة رحب فيها بالطلبة الجدد مؤكدا على أهمية التزامهم واجتهادهم وسعيهم الدؤوب لتطوير الذات كما ورحب بضيف اللقاء الدكتور القاضي اسماعيل نوح القضاة الذي قدم محاضرة للطلبة بعنوان "حب التعلم وإثراء روح خدمة المجتمع" أكد فيها أن الجامعة تقدم جميع السبل التي تسهم في صقل شخصية الطالب وتؤمن له بيئة دراسية صحية  آمنة بخدمات  ذات جودة عالية. وأعرب عن أمله بأن يكون الطلبة نموذجاً لحمل راية العلم والمعرفة وأن يكونوا خير ممثل ورسول للجامعة أينما وجدوا.

كما ألقت عميدة كليتي التمريض والعلوم الطبية المساندة الدكتورة فدوى الحلايقة كلمة رحبت فيها براعي الحفل والضيف والطلبة المستجدين معربة عن سعادتها بانضمامهم واختيارهم لجامعة فيلادلفيا، كما قدمت مجموعة من النصائح والتعليمات للطلبة المستجدين سلطت فيها الضوء على الجانب الانساني لمهنتي التمريض والعلاج الطبيعي.

وتخلل الحفل بعض الفقرات الترفيهية التي قدمها الطلبة التي عبرت عن تجاربهم الحياتية ،وفي نهاية اللقاء تم شكر الضيف على محاضرته التي أسهمت في صقل شخصية الطلبة  ولجنة الأنشطة الطلابية في كلا الكليتين لتنظيم مثل هذه الأنشطة اللامنهجية التي  تعزز الروح الإيجابية في الحياه الأكاديمية.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search