fbpx

إعلانات الجامعة

تمضي الجامعة قُدُمًا، وتحافظ على مشاركة الطلبة والمجتمع المحلي بأحدث الإعلانات بشكلٍ يومي

التسجيل في برنامج القيادات الشبابية أنا أشارك - جامعات


مع بدء الفصل الدراسي الصيفي، تم إطلاق رابط التسجيل في برنامج القيادات الشبابية "أنا أشارك - جامعات " المنفذ من قبل الهيئة المستقلة للانتخاب بالتعاون مع عمادات شؤون الطلبة في مؤسسات التعليم العالي الأردنية ومؤسسة ولي العهد.
طلب الانتساب عبر الرابط التالي:

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScWI4A_j_WBXb1n6yIXbq1Cuc4U3m9jr1hGqvmm5Nlb_Er6yA/viewform?pli=1

 

يهدف البرنامج إلى بناء قدرات ومهارات الطلبة الحوارية وتعزيز مشاركة الشباب السياسية والديمقراطية وصناعة القرار وذلك من خلال توفير مساحة حوارية فاعلة و آمنة، حيث ينخرط الطلبة المشاركون في جلسات حوارية خلال الفصل الصيفي بواقع جلسة مدتها ساعة واحدة، تتوافق وأوقات الفراغ لدى الطلبة المشاركين بما يتناسب مع الجدول الدراسي. من خلال مراحله الثلاث؛ أنا أشارك، وأشارك+، والزمالة.

1- أنا أشارك : يتعرف الطالب على أبرز المفاهيم الأساسية حول المشاركة السياسية وأهميتها من خلال مجموعة من الجلسات التدريبية والحوارية التفاعلية لتعزيز قيم المشاركة والديمقراطية، وتزويدهم بالمعرفة اللازمة لتمكنهم من الانخراط في العمل السياسي وصناعة القرار ليصبحوا فاعلين في مجتمعاتهم.

2- أشارك +: يتعمق الطلبة بمعرفتهم السياسية وأبرز المفاهيم المتعلقة بها بشكل مفصل، والتركيز على مهارات البحث وحل المشكلات، بالإضافة إلى نشاطات عملية ذات علاقة.

3- الزمالة: يهدف إلى تعزيز قدرات المشاركين من خلال توظيف المعرفة والمهارات المكتسبة في المراحل السابقة خلال هذه المرحلة المتقدمة، من خلال دمج البرنامج الأكاديمي والتطبيق العملي والمشاركة في تقديم جلسات تدريب كما أنه يقوم بإعداد أوراق حلول لذلك .

لمتابعتنا على صفحة الانستجرام الرجاء زيارة الرابط التالي

https://instagram.com/anausharekshababjo?igshid=YmMyMTA2M2Y=

#الحل_مشاركة
#شباب_أردني_فاعل

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search