fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

جامعة فيلادلفيا والمستشفى التخصصي يوقعان اتفاقية تعاون


جامعة فيلادلفيا والمستشفى التخصصي يوقعان اتفاقية تعاون

تحقيقاً لرسالة جامعة فيلادلفيا في تمكين طلبتها وتعزيز قدراتهم وتطوير مهاراتهم وتدريبهم في أفضل المراكز لتزويدهم بالمهارات والكفايات العملية والعلمية المطلوبة لسوق العمل ،وقعت جامعة فيلادلفيا والمستشفى التخصصي في عمان اتفاقية تعاون مشترك ،وقعها من طرف الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة وعن المستشفى عطوفة الدكتور فوزي الحموري رئيس هيئة مديري المستشفى التخصصي.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تنمية أواصر التعاون والتنسيق بينهما فيما يختص بتدريب طلبة التمريض والعلاج الطبيعي والصيدلة وهندسة الجينات والتغذية وكذلك طلبة ادارة المستشفيات وتبادل الخبرات والمعلومات العلمية والعملية والتدريب الميداني. والتعاون والتنسيق على مستوى الأنشطة الأكاديمية بالمشاركة بالأبحاث، والمؤتمرات، والندوات وورش العمل والتي تحقق أهداف الفريقين في خدمة المجتمع ورفع جودة الخدمات الصحية.

وأكد الأستاذ الدكتور الشيخ سالم على ضرورة عقد مثل هذه الاتفاقيات خاصة مع المؤسسات الصحية المرموقة في الاردن لإيجاد البيئة التعليمية المناسبة من خلال التعاون الوثيق وتبادل الخبرات لضمان جودة المخرجات وأشار بأن الجامعة تقدم كوادرها المتخصصة و مصادرها العلمية من الكتب وقواعد البيانات المشتركة من أجل تفعيل التعاون المشترك لتحقيق اهداف الاتفاقية.
وأشاد الدكتور فوزي الحموري بسمعة جامعة فيلادلفيا وخريجيها، و بأن هذه الاتفاقية تحقق رؤية المستشفى في التعاون مع مؤسسات المجتمع العلمية من اجل تقليل الفجوة ما بين التعليم العلمي والتدريب العملي.

وحضر توقيع الاتفاقية من جانب الجامعة الدكتورة فدوى الحلايقة/ عميد كلية التمريض ومن جانب المستشفى التخصصي الدكتور هاني الكردي المدير الطبي والسيد عبد الله حيمور/ مدير التمريض والسيد لؤي سهاونة مدير المركز التخصصي للتدريب.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search