fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

فيلادلفيا تزهو بتخريج كوكبة جديدة من طلبتها


فيلادلفيا تزهو بتخريج كوكبة جديدة من طلبتها

احتفلت جامعة فيلادلفيا بتخريج الفوج الثامن والعشرين من طلبتها للفصل الأول 2021/2022، الذي أقيم في صالة فيلادلفيا الرياضية. حيث كرم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد السرطاوي بالوكالة أوائل الطلبة ووزع  الشهادات على الخريجين وسط أهازيج الفرح والسرور وهنأ الخريجين وذويهم وحثهم على أن يكونوا بناة خير وإصلاح وأن يسهموا في بناء المجتمع بكل كفاءة واقتدار كما أعدتهم الجامعة وصقلتهم وعززت فيهم روح الإبداع من أجل أن يكملوا مسيرتهم الحياتية أينما تواجدوا في شتى أنحاء المعمورة .

وأكد الدكتور عمر الكفاوين عميد شؤون الطلبة في كلمته أن الجامعة تخرج أبناءها الطلبة الذين احتضنتهم وقدمت لهم العلم والمعرفة وأكسبتهم مهارات التواصل والتعامل لتحقيق أهدافهم، وهنأ  جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بعيد ميلاده الميمون  متمنياً له العمر المديد وبارك  للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى بيوم الوفاء لهم .

وفي ختام كلمته هنأ الوطن وأهالي الطلبة بتخريج كوكبة جديدة من طلبتها الأوفياء الذين يواصلون مسيرة الإعمار والبناء تحت ظل القيادة الهاشمية متوسلًا إلى الله العلي القدير أن يحفظ الأردن قيادة وشعبًا وأن يديم عليه نعمة الأمن والاستقرار.

 

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search