Fundamentals of Industrial Marketing

Publication Title Name :Fundamentals of Industrial Marketing اسم عنوان المنشور
Publication year :Book 1935 سنة النشر
Publication Address :Elder, Robert F.عنوان المنشور
Main Category :إدارة الأعمال العامةالفئة الرئيسية
Main & Sub Category :658 إدارة الأعمال العامة | Marketingالفئة الرئيسية والفرعية
Vol :This Information still not availableالمجلد
Dewey Decimal Classification (DDC)No :658رقم تصنيف ديوي العشري
Article Title :Fundamentals of Industrial Marketing /عنوان المقال
Statement of responsibility :by Robert F. Elder.بيان المسؤولية
Place of publication :New York ;مكان النشر
Name of publisher :McGraw-Hill Book Company, Inc.,اسم الناشر
Date of publication :1935.تاريخ النشر
Publication Extent :viii, 317 p. :نطاق النشر
Publication Dimensions :24 cm.أبعاد النشر
Topical term :Not Availableالمصطلح الموضعي
Leader :00949cam#a2200301#a#4500رقم التصنيف
ISBN :الترقيم الدولى الموحد
Original BibID :11842811الرقم الببليوجرافي
Date and time of last modification :20160714121453.0تاريخ و وقت آخر تعديل
General informatio :140217s1935####-usad##frbi###000#0#eng#cعناصر البيانات ثابت
Cataloging Source :a)DLC c)OTU d)EG-EULCمصدر الفهرسة
DDC No :NAرقم تصنيف ديوى
Personal Name :a)Elder, Robert F. q)(Robert Fairchild)مدخل رئيسي لاسم شخص
The physical location of publication :a)Fundamentals of Industrial Marketing / c)by Robert F. Elder.عنوان الوعاء
Publication data field :a)New York ; a)London : b)McGraw-Hill Book Company, Inc., c)1935.حقل بيانات النشر
physical descripti :a)viii, 317 p. : b)illus., diagrs ; c)24 cm.حقل الوصف المادى
Topical term :a)Marketing.رؤوس الموضوعات
Language Code :Language is uncertainرمز اللغة
Additional input :Elder, Robert F. / (Robert Fairchild)المدخل الإضافي
Author Name :غير معروفاسم المؤلف
Other data :لا يوجد بيانات اضافيةبيانات أخرى
Research topic :Marketing.موضوع البحث

Articles