• * المشاركة في الندوة التي اقيمت بمناسبة اليوم العلمي لقسم العلوم الإنسانية في جامعة فيلادلفيا.10/12/2015 ، بورقة بعنوان: عمالة الأطفال".
    • المشاركة في العمل ضمن هيئة بحثية لإعداد الفلم الوثائقي التاريخي" الثورة العربية الكبرى" والذي عُرض بأجزائه الثلاثة على قنوات التلفزيون الاردني في 16-18/9/2016م.
    • حضور الورشة التدريبية التي أقامتها الجمعية الطبية السورية الأمريكية بعنوان: "الإسعاف النفسي الأولي" في مقر جامعة فيلادلفيا بتاريخ 26/10/2016م.
    • المشاركة في الندوة التفاعلية التي نظمتها اللجنة الثقافية في كلية الآداب في جامعة فيلادلفيا بعنوان " جولة في الكون الحديث" باستضافة الفلكي عماد مجاهد،1/7/2018م.
    • المشاركة في فعالية اليوم العلمي لقسم العلوم الانسانية، 6/11/2017م تحت عنوان " مئوية وعد بلفور المشؤوم" بورقة اتحدث فيها عن انعكاسات وعد بلفور على الواقع العربي الراهن..
      • مبادرة السبيل لجيل المستقبل : شارك 80 طالبًا وطالبة من المسجلين في مادة التربية الوطنية تحت إشراف الدكتورة منار أحمد من قسم العلوم الانسانية.

        حيث تم استضافة 80 طفل من مركز الأيتام التابع لنادي البقعة في الصالة الرياضية بالحرم الجامعي، وشهد الكرنفال مجموعة من الأنشطة اللامنهجية والذهنية والإبداعية التي أعدها المتطوعين.

    • مشاركة طلبة مادة العمل التطوعي ضمن فعالية فيلادلفيا الخير بالشراكة مع

      مبادرة الخير للإغاثة والتنمية

      الأربعاء ٢٩/٣/٢٠٢٣

      رمضان 2023 الخير يجمعنا

      افطارات الاطفال

    • الفصل الدراسي الثاني 2022/2023

،، عمل صفحة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك لعرض أعمال ومشاركات طلبة مادة العمل التطوعي في خدمة المجتمع-

: مادة العمل التطوعي في خدمة المجتمع رابط الصفحة

بمناسبة شهر رمضان الفضيل قامت كلية الآداب ممثلة بعميدها الدكتور محمد عبيد الله بعمل مأدبة إفطار للأيتام، وذلك بمشاركة طلبة مادة العمل التطوعي في قسم العلوم الأساسية الإنسانية مع قسم اللغة العربية

وذلك في يوم الأربعاء الموافق 12/4/2023 في جمعية سوف في جرش.

الاشراف على فعالية بنات حافظ فيلادلفيا بمناسبة العيد السعيد في يوم الثلاثاء 2/5/2023

- انطلاقاَ من رؤية جامعة فيلادلفيا وكلية الآداب والعلوم التربوية بأهمية العمل التطوعي في خدمة المجتمع المحلي، شارك طلبة مادة العمل التطوعي بإشراف المدرسة منار ابراهيم وبتنظيم قسم العلوم الأساسية الانسانية- في فرز الملابس في بنك الملابس التابع للهيئة الخيرية الهاشمية، وذلك يوم الخميس الموافق 4/1/2024 من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية والنصف عصراً.
وقد عبّر الطلبة المشاركون وعددهم 47 طالب عن مدى سعادتهم وهم يعملون بكل حب في فرز وتنظيم الملابس ، وكان من ضمن الطلبة المشاركين طلاب من الدول العربية الشقيقة مثل مصر وعُمان مما يعكس روح المحبة والتعاضد التي تدعمها الجامعة، ورحب كادر الهيئة الخيرية الهاشمية ممثلاً بالسيدات تهاني، وعائشة، واثنوا على دور جامعة فيلادلفيا في دعم الأنشطة الطلابية التي من شأنها العمل على ترسيخ قيم التعاون والانتماء والولاء للوطن وفي نهاية الزيارة شكرت المدرسة منار ابراهيم كادر الهيئة على حفاوة الاستقبال، كما أشادت بروح الفريق لطلبة الجامعة وبشكل خاص الطالب عمران النتشة، والطالب المصري احمد محمد والطالبة ليان اياد وبقية الطلبة المتطوعين، وأثنت على دعم ومساندة عميد كلية الآداب الاستاذ الدكتور غسان عبد الخالق، وعميد شؤون الطلبة الدكتور عمر كفاوين ورئيسة قسم العلوم الاساسسية الانسانية الاستاذة الدكتورة ابتسام حسين، ودورهم في دعم الأنشطة الطلابية التطوعي -