fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

الملحق الثقافي العماني يزور جامعة فيلادلفيا


الملحق الثقافي العماني يزور جامعة فيلادلفيا

استقبل مستشار جامعة فيلادلفيا معالي الأستاذ الدكتور مروان كمال سعادة الدكتور إسماعيل البلوشي الملحق الثقافي العماني والوفد المرافق له خلال زيارة لمتابعة أوضاع الطلبة العمانيين في الجامعة وبحضور الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة .

واكد كمال على العلاقات المميزة التي تربط بين المملكة الأردنية الهاشمية وسلطنة عمان الشقيقة وحرص الجامعة على متابعة أوضاع العمانيين والوافدين خلال جائحة كورونا وتسهيل اجراءات التسجيل والتعلم عن بعد والتدريب الميداني لطلبة الجامعة . وأوضح الشيخ سالم أن الجامعة تتخذ جميع الاجراءات التي تصب في مصلحة الطالب من الناحية الصحية والتعليمية خلال هذه الظروف الاستثنائية والتي تمر بها المملكة والعالم

ومن جانبه أشاد الدكتور البلوشي بسمعة جامعةِ فيلادلفيا وبمستواها الأكاديمي الذي وصلت إليه في كافة المجالات وتوفيرها كافة الخدمات الملائمة والأجواء الأكاديمية المريحة المقدمة لطلبة الجامعة بشكل عام و للطلبة العمانيين بشكل خاص لإكمال مسيرتهم التعليمية بكل سهولة ويسر .

وحضر اللقاء من جانب الجامعة الاستاذ الدكتور خالد السرطاوي نائب الرئيس والدكتور خلدون بطيحة عميد القبول والتسجيل ، و من الملحقية العمانية الدكتور عبد الله عبيدات المرشد الأكاديمي.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search