fbpx

دائرة الخدمات العامة


السيدة حنان حسني العابودي، مدير الدائرة


تعتبر دائرة الخدمات العامة هي حلقة الوصل بين جميع الدوائر والكليات بالجامعة وتقوم بالإشراف والمتابعة لجميع عطاءات الإستثمار في الجامعة، ونسعى دائماً لرفع مستوى الخدمات المقدمة للطلبة والموظفين، ومن أهم الأعمال التي تقوم بها دائرة الخدمات العامة:

 

أولاً:    الإشراف على المحلات التجارية والكافتيريات الرئيسية العامة والأكشاك وذلك لتقديم الخدمات المميزة للطلبة والموظفين والزوار وذلك على النحو الأتي:

أ‌. أن الجامعة توفر لطلبتها عدد من الكفتيريات والأكشاك التي تقدم لهم المأكولات والمشروبات وتكون تحت مراقبة وزارة الصحة ودائرة الخدمات العامة في الجامعة.

ب‌. تلزم الدائرة المستثمر بتقديم شهادات خلو أمراض لجميع العاملين لديه وكذلك شهادات عدم محكومية.

ج. تلزم الدائرة المستثمر أيضاَ المحافظة على النظافة من حيث نظافة المكان وذلك بلبس الكفوف البلاستيكية وغطاء الرأس وكذلك الزي الموحد لكل موقع.

د. تقوم الدائرة بالتفتيش على أماكن التخزين ومراقبة تاريخ الصلاحية وتحرص الدائرة على أن تكون غرف التخزين مطابقة لمواصفات وزارة الصحة.

هـ. تلزم الدائرة على أن يكون هناك عامل خاص لنظافة المكان والحمامات ويمنع دخول هذا العامل لغرف تحضير الطعام، وتكون هذه الغرف مغلقة تماماً وتقوم الدائرة بجولات فجائية إليها وفي أي لحظة، وتقوم بفتح الثلاجات والتأكد من النظافة بها.

و. تحرص الدائرة على أن تكون جميع المأكولات معروضة في ثلاجات عرض أمام الطلبة.

ثانياً:    تقوم الدائرة بالإشراف الكامل على شركة خدمات النظافة بالجامعة وذلك على مدار الساعة.

ثالثاً:    تقوم الدائرة بتلقي أي ملاحظة أو شكوى من الطلبة بخصوص الكفتيريات والبوفيهات والأكشاك وتأخذ أي ملاحظة لتحسين الوضع.

رابعاً:   تقوم الدائرة بالقيام بأعمال تراخيص للجامعة سنوياً.

خامساً: مراقبة جميع مرافق الجامعة الخدمية ومباني الجامعة والعمل على ديمومة النظافة بها وأن تكون بأحسن وضع على مدار الساعة.

سادساً: الكشف اليومي من قبل طاقم الدائرة على جميع المرافق الصحية العامة والساحات ومواقف السيارات والحافلات من حيث النظافة والصيانة لتكون دائماً فاعلة وإبلاغ دائرة الصيانة العامة أو الدائرة المعنية في حين وجود أي ملاحظة مهما كان.

سابعاً:  العمل على استقطاب المستثمر الجيد والمميز لتقديم الخدمة المثلى للطلبة والموظفين.

ثامناً:   التنسيق الدائم مع العمادات وكليات الجامعة ودائرة العلاقات العامة وقت المؤتمرات الدولية التي تعقد داخل الجامعة لمتابعة الأمور المتعلقة بخدمات النظافة والتنسيق لخدمات نقل المقاعد ومستلزمات ذلك.

تاسعاً:  التنسيق مع عمادة شؤون الطلبة لترتيب مدرجات الأستاد الرياضي أو الصالة الرياضية في مواعيد حفلات التخريج، وذلك لإظهار الجامعة بالشكل اللائق بها دائماً.

                    

ويوجد في الجامعة خدمات أخرى مثل فرع بنك، صيدلية، ومراكز بيع كتب وما يحتاجه الطالب، وكذلك نادي للموظفين، والاهتمام بكل ما هو حديث ومتجدد.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search