fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

جامعة فيلادلفيا توقع اتفاقية تعاون مشترك مع مركز LGC لتعليم اللغة الألمانية


انطلاقًا من خطة التطوير المستمرة التي تسعى جامعة فيلادلفيا لإنفاذها في جميع المجالات، فقد وقعت الجامعة اتفاقية  تعاون مشترك مع مركز LGC لتعليم اللغة الألمانية المتخصص بمنح شهادة (SDÖ) المعتمدة عالميًا والتي تمكن الطلبة من الالتحاق بسوق العمل العالمي لاسيما في ألمانيا، حيث تستقطب المتخصصين من كافة المجالات العلمية وخاصة الصحية منها والهندسية وتفتح لهم مجال العمل من خلال خمسين ألف وظيفة في قطاعات  الطب والصيدلة والتمريض والهندسة وغير ذلك مما يمكن طلبتنا من الانخراط في سوق العمل العالمي، وقد وقع الاتفاقية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم  ومن جانب مركز LGC السيد جميل العسلي- مدير المركز.

وأشار الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة إلى أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن أهداف الجامعة وتطلعاتها التي تصب في مصلحة الطالب لتمكينه وتعزيز قدراته وإكسابه المهارات اللازمة التي تساعده على مواكبة احتياجات سوق العمل.

ومن جانبه أعرب الأستاذ جميل العسلي مدير المركز عن بالغ شكره وتقديره  لجامعة فيلادلفيا على حسن الاستقبال والاهتمام بتوثيق أواصر التعاون المشتركة.

وحضر الاتفاقية من جانب الجامعة الأستاذ الدكتور خالد السرطاوي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والدكتورة ابتسام حسين مديرة مركز اللغات، وحضرها من جانب مركز LGC الدكتورة ريناتا العسلي الأستاذ المشارك في اللغة الألمانية ومديرة امتحانات (SDÖ) في المركز.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search