fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

تمريض فيلادلفيا تحتفي بتوزيع جائزة أفضل فيديو توعوي خاص بجائحة كورونا


تمريض فيلادلفيا تحتفي بتوزيع جائزة أفضل فيديو توعوي خاص بجائحة كورونا

حرصاً من اهتمام جامعة فيلادلفيا بالطلبة ورفع المستوى الأكاديمي لهم وتحقيقاً لأهداف كلية التمريض في نشر الوعي الصحي في مختلف اطياف المجتمع المحلي . نظمت كلية التمريض/لجنة الأنشطة الطلابية برئاسة الدكتورة إيمان الصالح مسابقة أفضل فيديو توعوي خاص بجائحة كورونا .

وتحت رعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم ، أعلنت عميدة كلية التمريض الدكتورة فدوى الحلايقة الفائزين في المراكز الثلاثة الاولى حيث تم منحهم جوائز مالية وتقديرية وهي على النحو التالي : الجائزة الأولى مناصفة فاز بها كل من الطالب يوسف فضل إبراهيم  الحسن عن العمل التوعوي "الاسئلة الشائعة حول الحمل والولادة وما بعد الولادة في ظل جائحة كوفيد ١٩." ومجموعة الطلبة( لين عمر الخصاونة، ورد وائل أبو السعود ، وشروق قاسم أبو إرميلة , عن العمل التوعوي ' تمريض صحة المجتمع".

الجائزة الثانية فاز بها الطلبة: صهيب عبدالقادر حجير وخالد محمد و محمد الديرباني عن العمل التوعوي "ملصقات حول أهمية لبس الكمامة". والجائزة الثالثة فازت بها الطالبة وفاء زاهر خان عن العمل التوعوي "تطبيق COVID-19". وبدوره هنأ رئيس الجامعة الطلبة الفائزين والمشاركين في المسابقة كما شكر القائمين على مثل هذه النشاطات التي من شأنها تنمية المهارات الحياتية للطلبة و صقل شخصيتهم .

حضر حفل توزيع الجوائز اعضاء هيئة التدريس والطلبة في الكلية الذين بدورهم اشادوا بالطلبة الفائزين والدافعية المجتمعية لديهم في توعية المجتمع .وفي نهاية الحفل شكر الطلبة رئاسة الجامعة وكلية التمريض على دعمهم المستمر لهم معربين عن سعادتهم .

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search