fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

افتتاح مركز تطعيم كورونا في جامعة فيلادلفيا


افتتاح مركز تطعيم كورونا في جامعة فيلادلفيا

انطلقت في جامعة فيلادلفيا الخميس الموافق 3 /6/2021 ،حملة تطعيم ضد فايروس كورونا، التي تنظمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالشراكة ما بين المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات وجامعة فيلادلفيا ووزارة الصحة. بهدف تطعيم أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة المراحل السريرية لكلية التمريض والمجتمع المحلي المحيط في الجامعة. حيث شارك في عملية التطعيم كوادر من وزارة صحة محافظة جرش بإشراف الدكتور أحمد البرماوي وكوادر الجامعة العاملين في كلية التمريض والمركز الصحي إضافة إلى متخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات.

وقد قام مستشار الجامعة الأستاذ الدكتور مروان كمال بجولة تفقدية على مركز التطعيم وقال أن افتتاح المركز جاء انطلاقاً من إيمان جامعة فيلادلفيا بأهمية التشارك مع المؤسسات الوطنية في سبيل خدمة المجتمع المحلي وتوجيهات الحكومة للحد من انتشار فايروس كورونا ( كوفيد-19 ) ودعما لجهودها في سبيل تعزيز صحة المواطن وسلامته في ظل الجهود الوطنية المبذولة نحو صيف آمن يسمح بعودة الحياة الأكاديمية الى طبيعتها.

وقد تفقد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم سير الإجراءات والترتيبات التي تم العمل عليها وآلية وإجراءات السلامة العامة في المركز واستقبال العاملين وأكد أن مشاركة جامعة فيلادلفيا، تأتي في إطار الجهود المبذولة من جميع المؤسسات التعليمية ووزارة التعليم العالي لمواجهة وباء جائحة كورونا، بالتعاون مع وزارة الصحة، لإتاحة الفرصة لتطعيم أكبر شريحة من العاملين في قطاع التعليم العالي، وترسيخا لدور الجامعة المجتمعي.

وأضاف أن جامعة فيلادلفيا تحرص دوما على تسخير جميع إمكانياتها المادية والبشرية لخدمة المجتمع المحلي وتقديم الدعم للمؤسسات الوطنية خاصة في الحالات الاستثنائية كجائحة كورونا انطلاقا من دور الجامعة في المشاركة الفاعلة بالواجبات الوطنية والتنمية المجتمعية.

وقد شكر فريق التطعيم من وزارة الصحة جامعة فيلادلفيا ممثلة بضابط الارتباط الدكتورة فدوى الحلايقة / عميد كلية التمريض والدكتور اسامة الرطروط /مدير المركز الصحي على التعاون والتنظيم والتجهيز المميز الذي أسهم بسير عملية التطعيم بسلاسة وسهولة وعمل على انجاح حملة التطعيم.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search