fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

رئيس فيلادلفيا يفتتح مهرجان الزيتون السادس


رئيس فيلادلفيا يفتتح مهرجان الزيتون السادس

مندوباً عن معالي الأستاذ الدكتور مروان كمال رئيس مجلس أمناء جامعة فيلادلفيا افتتح الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة مهرجان الزيتون السنوي السادس بمشاركة كبيرة من الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني  والجهات المهتمة بهذا المجال . وخلال حفل الافتتاح للمهرجان السنوي تجول الأستاذ الرئيس والحضور في أركان المهرجان وأعرب عن بالغ تقديره وسروره واعتزازه بإقامة هذا المهرجان الذي يؤكد أهمية هذه الشجرة المباركة ودور الجامعة في خدمة المجتمع والتعاون مع مؤسساته المختلفة ودور الجامعة في نشر رسالة العلم والمعرفة في كل مكان.

واستمع رئيس الجامعة ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والعمداء والمدراء وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة إلى شرح من المشاركين في المهرجان عن فوائد الزيت والزيتون والطرق العلمية والصحية لإنتاجه، وعن المنتجات الأخرى التي عرضت في المهرجان.

وقال الدكتور عدنان محمود الطوباسي مدير عام المكتبة ومصادر المعلومات إن هذا المهرجان السنوي الكبير يؤكد على أهمية ودور الجامعة وانفتاحها على المجتمع والمساهمة في تنمية وتطوير وتحسين قدراته ودعم منتجاته ، وهذا المهرجان يؤكد أهم ركائز خدمة المجتمع. ويخلد لعظمة شجرة الزيتون المباركة وفوائدها، وأن جامعة فيلادلفيا تزهو بإقامة هذا المهرجان السنوي بمشاركة مميزة من الجمعيات التعاونية ووزارة الزراعة ومعاصر الزيت والزيتون وكليات الجامعة ومراكزها وطلبتها والمهتمين بالزيت والزيتون ومصادر انتاجه .

وتعتز دائرة المكتبة ومصادر المعلومات بإقامة هذا المهرجان السنوي إيماناً منها بأهمية هذه الشجرة المباركة ودورها في إبراز مصادر المعلومات وتقديمها وتعاونها مع المجتمع المحلي باستمرار.

وخلال حفل الافتتاح شاركت فرقة كورال الجامعة بقيادة رولا نصر ومحمد المهر بعزف مقطوعات غنائية وموسيقية مميزة نالت اعجاب الحضور.

وشارك في المهرجان كل من : وزارة الزراعة، معصرة الريموني الحديثة، معصرة جبال عجلون الحديثة، جمعية رواق جرش للثقافة والتراث، جمعية جرش للحرف اليدوية، الجمعية الخضراء لحماية الطبيعة، جمعية الجزازة التعاونية، جمعية مرسال الخيرية، جمعية شابات المستقبل، جمعية أرض العزم للتنمية المجتمعية، جمعية الرائدات الريفيات.

وفي ختام افتتاح المهرجان قام الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة بتسليم شهادات المشاركة للمشاركين والمشاركات في المهرجان.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search