fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

رئيس فيلادلفيا يتوج الفائزين في البطولات الرياضية المختلفة


رئيس فيلادلفيا يتوج الفائزين في البطولات الرياضية المختلفة

نظمت دائرة الأنشطة الطلابية في عمادة شؤون الطلبة بطولات في مختلف الرياضات لطلبة الجامعة تشجيعا منها على النشاطات اللامنهجية حيث نظمت بطولة في رياضة الشطرنج للذكور والإناث وفي الريشة الطائرة للذكور والإناث وفي كرة القدم للذكور وشارك الطلبة من مختلف الكليات في مختلف الألعاب وجاءت النتائج على النحو التالي:

في كرة القدم حصل على المركز الأول فريق ميلانو، المركز الثاني فريق كوفيد، المركز الثالث مكرر فريق الخفافيش وفريق اللاماسيا.

وفي الريشة الطائرة حصل على المركز الأول للذكور الطالب عبد الحكيم المصري، والمركز الثاني  الطالب نبيل أوشاح، والمركز الثالث مكرر الطالب لؤي أحمد الغرباوي والطالب يزن سوالمة.

وفي الريشة الطائرة للإناث حصل على المركز الأول تسنيم الدبيك، والمركز الثاني الطالبة ميرا وشاح، والمركز الثالث مكرر الطالبة ايناس ضياء الدين والطالبة فرح الزغول.

بينما بطولة الشطرنج ما زالت قائمة وفي نهاية المسابقات توج الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة وعميد شؤون الطلبة الدكتور عمر الكفاوين كافة الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بالإضافة إلى تكريم فريق الكراتيه الحاصل على مجموع المركز الثالث في بطولة الجامعات الأردنية بالكؤوس والميداليات.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search