fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

السفير العماني في رحاب جامعة فيلادلفيا


السفير العماني في رحاب جامعة فيلادلفيا

استقبل رئيس مجلس أمناء جامعة فيلادلفيا، معالي الأستاذ الدكتور مروان كمال، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم وسعادة سفير سلطنة عمان في الأردن الشيخ هلال بن مرهون المعمري يرافقه الملحق الثقافي في السفارة سعادة السيد خميس بن علي السنيدي، حيث رحب بهم رئيس الجامعة واستعرض مسيرة الجامعة ونشأتها وكلياتها وتخصصاتها ومراكزها العلمية وبرامجها التدريسـية ومشـاريعها البحثية، وما تطرحه من تخصصات لمختلف الدرجات العلمية، مشيرًا إلى أن الجامعة تسعى عبر تخصصاتها وكلياتها إلى التميز وتجسيد روح الريادة والإبداع في جودة التعليم وأصالة البحث العلمي وخدمة المجتمع، وإلى إعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبّي متطلبات وحاجات سوق العمل. وبين أن الجامعة تسعى دائماً لتقديم كافة التسهيلات اللازمة والضرورية للطلبة العمُانيين الدارسين في الجامعة .

بدوره شكر الشيخ هلال بن مرهون المعمري الاهتمام الكبير الذي توليه إدارة الجامعة للطلبة العُمانيين وبسمعة جامعةِ فيلادلفيا وبمستواها الأكاديمي الذي وصلت إليه في كافة المجالات وتوفيرها كافة الخدمات الملائمة والأجواء الأكاديمية المريحة للطلبة. وخلال الزيارة جال في رحاب الجامعة وحضر افتتاح اليوم الوظيفي السابع عشر.

كما تضمنت الزيارة لقاء السفير العماني والوفد المرافق له مع الطلبة العمانيين الدارسين في جامعة فيلادلفيا والاستماع لاستفساراتهم وملاحظاتهم، ومن الجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من طلبة الجالية العمانية يدرسون في تخصصات مختلفة في الجامعة.

وفي نهاية اللقاء قدم معالي رئيس مجلس الأمناء الدكتور مروان كمال لسعادة السفير العماني درع الجامعة التذكاري.

حضر اللقاء من جانب الجامعة الاستاذ الدكتور خالد السرطاوي نائب الرئيس والأستاذ الدكتور  محمد أمين عواد مستشار الرئيس والأستاذ الدكتور خلدون بطيحة عميد القبول والتسجيل ومدير العلاقات العامة والثقافية السيد فراس القاضي ومن الملحقية العمانية الدكتور عبد الله عبيدات المرشد الأكاديمي.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search