fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

دورة تدريبية في الاتجاهات الحديثة في الخدمات المكتبية


في الدورة التدريبية:  "الاتجاهات الحديثة في الخدمات المكتبية"

رئيس فيلادلفيا: المكتبات ضياء المعرفة ومسالك الباحثين

اختتمت في دائرة المكتبة ومصادر المعلومات في جامعة فيلادلفيا الدورة التدريبية: "الاتجاهات الحديثة في الخدمات المكتبية" التي احتضنتها المكتبة انطلاقاً من رسالتها في خدمة المجتمع المحلي والتعاون معه.

وقال الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة: أن المكتبة تشكل ركناً أساسياً من مجتمع الجامعة وتسعى دائماً للتميز من خلال توفير فرص التعليم التفاعلي والمتمركز حول الطالب وتضم أحدث قواعد البيانات والمراجع والكتب والدوريات، وهي ضياء المعرفة ومسالك الباحثين عن العلم والتجديد.

وأضاف قائلاً: اننا سعداء باستضافة هذه النخبة من أمناء المكتبات في أردننا الغالي في اطار رسالة الجامعة ودورها في تنمية المجتمع المحلي.

من جهته قال الدكتور عدنان الطوباسي مدير عام المكتبة ومصادر المعلومات أن مكتبة جامعة فيلادلفيا إحدى الروافد الأكاديمية الحديثة والمعاصرة للتميز والارتقاء في عملية التعليم والتعلم والبحث العلمي وخدمة المجتمع، موجها الشكر للمشاركين في الدورة والمحاضرين فيها.

واشتملت الدورة على محاضرة للأستاذ الدكتور ربحي عليان بعنوان " خدمات المعلومات في المكتبات الجامعية"، والأستاذ الدكتور يونس الشوابكة بعنوان "الاتجاهات الحديثة في الفهرسة الوصفية" والسيد شادي كفوف بعنوان " نحو خدمات مكتبية معاصرة".

وفي ختام أعمال الدورة قام الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة وبحضور الأستاذ الدكتور خالد السرطاوي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية بتسليم المشاركين والمشاركات الشهادات التقديرية، وقد شارك في الدورة: أميرة داوود البدور، فادي حامد خميس، بيان عبد القادر عبد الحليم، سماهر داوود فالح، فداء سالم عبد العزيز، رولا أبو جابر، أميمة صالح، صفاء علي الزيتون، ميسون محمد الصمادي، لطيفة محمود فرغل، رانيا عبد الكريم عبد الحليم، مديحة عبد الرحيم القرعان، محمد عارف الزبون، سائد جهاد الجندي، حمزة موس محمد، فؤاد خضر أبو سل، إيمان نايف عبد الرحيم نمر، أروى رمضان يوسف الشيشاني، عبد الله عواد كساب شديفات، خالد رمضان أحمد جعارة، علا حماد جضعان السويلميين، هناء طارق عزت طه، محمد موسى حمدان اقطيط، أمجد خليل موسى مصالحة.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search