fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

تمريض فيلادلفيا تقيم ملتقى الخريجين 2022-2023


تمريض فيلادلفيا تقيم ملتقى الخريجين 2022-2023

تحت رعاية رئيس جامعة فيلادلفيا الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم، قامت كلية التمريض بعقد ملتقى الخريجين لهذا العام بحضور سماحة الدكتور اسماعيل نوح القضاة وسعادة السيدة ريم حوسة والسيدة سونيا لوسيانو ممثلتي الوكالة الفيدرالية الالمانية للتشغيل وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية.

و في كلمة له، ثمن الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة دور كلية التمريض في توفير فرص اللقاء مع طلبتها الخريجين ومتابعتهم في أماكن عملهم وتوفير فرص عمل داخل وخارج المملكة. كما ألقت عميدة الكلية الدكتورة ميادة دعيبس كلمة بينت فيها مراحل التطور التي مرت بها الكلية منذ نشأتها و أكدت على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات للخريجين وتأثيرها الايجابي على المستوى العملي والنفسي والاجتماعي.

كما والقت الطالبة دالية حسين كلمة الخريجين واشادت بما تقدمه الكلية للطلبة من رعاية و خدمات وثمنت تواصل الكلية معهم بعد تخرجهم .

و قد تضمن الملتقى محاضرة حول التحديات الأخلاقية لمهنة التمريض ومسؤولية الممرض الدينية في ميدان العمل ألقاها عطوفة القاضي الدكتور اسماعيل نوح القضاة.

كما عرضت السيده ريم حوسة وجاهيا وبالتزامن مع السيدة سونيا لوسانيو من المانيا موجزا عن مشروع الوكالة الالمانية للتشغيل و متطلبات وشروط الالتحاق وفرص التدريب والتأهيل و فرص العمل المتاحة  في المانيا   ومميزاتها لخريجي التمريض.

وفي نهاية الملتقى تم تكريم الطلبة الأوائل من قبل عميدة الكلية.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search