fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

مشاركة طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات في منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات


مشاركة طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات في منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا MENA ICT 2022

شارك طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات وهم ثامر كريزم وإسراء شعشاعة وعبدالرحمن جلامنة من قسمي هندسة البرمجيات والأمن السيبراني في جامعة فيلادلفيا حضور منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقياMENA ICT و الذي يحتفل بعيده العشرين هذا العام في حفل رسمي استمر ليومين ١٥-١٧ نوفمبر ٢٠٢٢ في قصر المؤتمرات في منطقة البحر الميت اجتمع فيه قادة إقليميين في التكنولوجيا والابتكار والأعمال لمناقشة ونشر الوعي حول مستقبل التقنيات في المنطقة. عقد المنتدى حفله بالشراكة مع وزارة الاقتصاد الرقمي.

يهدف المنتدى إلى معالجة كيف يمكن للتكنولوجيا أن تساعد في حل التحديات الملحة التي تواجهها معظم الدول في عصر اليوم ، بما في ذلك معدلات البطالة المقلقة ، والرعاية الصحية ، وإعادة بناء الاقتصادات الرقمية ، ودور التكنولوجيا المالية في خلق الشفافية وسد الفجوة بين المجتمعات على أمل تحقيق حياة أفضل لجميع المواطنين. يُعقد المنتدى الذي يُعقد كل سنتين تحت رعاية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ، في الأردن وأصبح على مر السنين مكانًا مفضلاً للعلماء والتقنيين ورجال الأعمال.

وتأتي مشاركة طلبتنا تحقيقا لرؤية الجامعة وكلية تكنولوجيا المعلومات بضرورة الاطلاع على المستجدات في الساحة التكنولوجية لاثراء الجانب الفكري و العملي.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search