fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

رئيس فيلادلفيا يخرج المشاركين في دورة إدارة الغضب


رئيس فيلادلفيا يخرج المشاركين في دورة إدارة الغضب

أكد الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا أهمية التسامح والاعتدال والمحبة في حياة الطالب الجامعي، فهو الطريق إلى الراحة النفسية والابداع وتنمية الشخصية وإيجاد الحلول لكثير من المشاكل الحياتية والابتعاد عن الغضب الذي يثير النفس البشرية ويقلقها ويوترها.
جاء ذلك خلال تخريج الرئيس للمشاركين في الورشة التدريبية إدارة الغضب التي نظمتها المؤسسة الدولية للشباب والبيئة والتنمية بالتعاون مع صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية التابع لعمادة شؤون الطلبة في الجامعة.
من جهته قال الدكتور عدنان الطوباسي أستاذ علم النفس والارشاد النفسي المشارك ومدير عام المكتبة ومصادر المعلومات الرئيس العام للمؤسسة الدولية للشباب والتنمية أن الغضب إحساس وانفعال طبيعي واستجابة عاطفية تظهر لكي تساعدنا على التكيف مع التهديد أو العنف أو الأذى أو الاحباط الذي يمكن أن يواجهنا، والغضب : غليان، وانفعال قابل للاشتعال ، نار تحرق الروح ، وهو ضد الرضا، وقيل الغضبة: الصخرة الصلبة ومنها اشتق الغضب ، والغضب في اللغة : الشدة.
وعبر الدكتور عماد الحلواني مساعد عميد شؤون الطلبة والمشرف على صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية في عمادة شؤون الطلبة عن سعادته بمشاركة نخبة من طلبة الجامعة في هذه الدورة التدريبية التي تساهم في صقل وتنمية شخصية الطلبة لدخولهم إلى سوق العمل بكل كفاءة واقتدار.
وفي ختام أعمال الدورة قام الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة بتخريج المشاركين فيها.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search