fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

زيارة رئيس جامعة فيلادلفيا لجامعة مانشتر ميتروبولتين


زيارة رئيس جامعة فيلادلفيا لجامعة مانشتر ميتروبولتين

أسست جامعة فيلادلفيا فلسفتها وخططها المستقبلية في الانفتاح على العالم من أجل تقديم مسارات وفرص تعليمية أوسع لطلبتها من خلال التواصل مع الجامعات العالمية، حيث قام رئيس جامعة فيلادلفيا الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم بزيارة لجامعة مانشستر ميتروبولتين في الملكة المتحدة (Manchester Metropolitan University)، وتم خلال هذه الزيارة عقد اجتماعات بناءة مع القائمين على الجامعة.

وتم خلال الاجتماعات مع القائمين على جامعة مانشستر ميتروبولتين الاتفاق على مواصلة التفاهمات فيما يتعلق بالشراكة المستقبلية بين الجامعتين. وتم مناقشة العديد من الأمور الفنية والأكاديمية كأساس أولي لهذه الشراكة المستقبلية، ومنها مناقشة الخطط الدراسة للتخصصات المشتركة بين الجامعتين، ووضع حجر الأساس للشراكة المستقبلية التي تتضمن التعاون في مجال تخصصات الدراسات العليا، وكذلك مرحلة البكالرويوس، وبرامج تبادل الطلبة. وقد أبدى الطرفان اهتماماً مشتركاً بتوسيع مظلة التعاون بين الجامعتين في التخصصات الإنسانية والعلمية.

ويأتي هذا التوجه من إدارة جامعة فيلادلفيا كقرار استراتيجي من أجل الانفتاح على كبرى الجامعات والمؤسسات التعليمية والبحثية العالمية، وذلك بهدف تقديم فرص مستقبلية أفضل لطلبتها.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search