fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

مناقشة عدد من رسائل الماجستير في كلية الأعمال بجامعة فيلادلفيا


مناقشة عدد من رسائل الماجستير في كلية الأعمال بجامعة فيلادلفيا

نوقشت ثلاث رسائل ماجستير في كلية الأعمال بجامعة فيلادلفيا بتخصص المحاسبة وعلى النحو التالي :

الرسالة الأولى بعنوان: أثر تطبيق مقومات محاسبة المسؤولية على تخفيض التكاليف في شركات الصناعات الدوائية الأردنية، والمقدّمة من الطالب سائد مأمون رجب البطش بإشراف الأستاذ الدكتور طلال جريرة، وتكونت لجنة المناقشة من: الأستاذ الدكتور محمد الرحاحله مناقشًا خارجيًا، والأستاذ الدكتور قاسم عواقلة مناقشًا داخليًا.

الرسالة الثانية بعنوان: العوامل المؤثرة على سياسة توزيع الأرباح في ظل جائحة كوفيد 19: دليل من الأردن، والمقدّمة من الطالب يزن عامر عبد الرحمن قصراوي بإشراف الأستاذ الدكتور قاسم العواقلة، وتكونت لجنة المناقشة من: الدكتور محمد حميدات مناقشًا خارجيًا، والدكتور فهد دعيس مناقشًا داخليًا.

الرسالة الثالثة بعنوان: أثر جودة المعلومات المحاسبية على الأداء المالي لشركات الأدوية المدرجة في بورصة عمان، والمقدّمة من الطالبة داليا فهمي أحمد الزغول بإشراف الأستاذ الدكتور قاسم العواقلة، وتكونت لجنة المناقشة من: الدكتور علاء القضاة مناقشًا خارجيًا، والأستاذ الدكتور طلال جريرة مناقشًا داخليًا.

وقد أشادت لجان المناقشة بمستوى الرسائل المقدّمة من الطلبة، والجهود المبذولة في إعدادها، كما تمت إجازة جميع الرسائل المقدمة بنجاح.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search