fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

قسم التحريك والوسائط المتعددة يزور معرض الأسبوع الايطالي في عمان


قسم التحريك والوسائط المتعددة في جامعة فيلادلفيا يزور معرض الأسبوع الايطالي في عمان

قام مجموعة من طلبة قسم التحريك والوسائط المتعددة في جامعة فيلادلفيا باشراف الأستاذة إينس درادكة بزيارة إلى معرض الأسبوع الإيطالي يوم الاربعاء 8-3-2023 الذي تنظمه الوكالة التجارية الإيطالية بالتعاون مع السفارة الإيطالية في زارا سنتر، وتأتي هذه الزيارة انطلاقا من رؤية ورسالة الجامعة وحرصها على دعم الأفكار الريادية والإبداعية، وايماناً من دور كلية العمارة والتصميم في ذلك. حيث تضمن معرض صوراً فوتوغرافية لبعض العلامات التجارية الاكثر تمثيلاً للتصميم الإيطالي، وتتحدث كل علامة تجارية عن نفسها من خلال منتجاتها الخاصة المرتبطة بالتاريخ والمحتويات الحرفية التي تؤكد على مفهوم الجودة وهو العنصر المميز للتصاميم الإيطالية.

وقدمت الاستاذة اينس درادكة نبذة عن أهمية التصميم للناس والبيئة من خلال التأكيد على مساهمة التصميم في تحسين جودة حياة أولئك الذين يعيشون ويستخدمون المنتجات البشرية الهجينة ومتعددة الوظائف.

وتقدمت مستشارة المعرض السيدة رانيا عميش بالشكر الموصول لجامعة فيلادلفيا لحرصها على دعم الأفكار الإبداعية ومشاركة طلبتها في كافة المعارض المحلية والدولية لإكسابهم مزيدًا من التجارب العالمية التي تصقل مهاراتهم وتطور قدراتهم العلمية والعملية.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search