fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

فيلادلفيا والهيئة المستقلة للانتخابات تبحثان سبل تفعيل مشاركة الطلبة في الحياة السياسية


فيلادلفيا والهيئة المستقلة للانتخابات تبحثان سبل تفعيل مشاركة الطلبة في الحياة السياسية

التقى الاستاذ الدكتور عبدالله محمد الجراح رئيس جامعة فيلادلفيا، مدير مشروع الشراكة في الهيئة المستقلة للانتخابات أوس قطيشات، وأكد الجراح على أن الجامعة واستجابة للتوجيهات الملكية السامية تسعى جاهدة لتمكين الشباب وصقل مهاراتهم وإعدادهم للمشاركة في تنمية مجتمعهم وخدمة وطنهم وأمتهم.

وقال إن الجامعة تتيح للطلبة فرصة المشاركة في الدورات والبرامج التدريبية التي تنظمها العمادة بالتعاون مع برنامج "أنا أشارك"، وكذلك البرامج التوعوية التي ينظمها مكتب الإرشاد الوظيفي - صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، وتهدف لإكساب المشاركين مهارات المشاركة في الحياة العامة وتعريفهم بالقوانين والأنظمة ذات العلاقة.

من جانبه، أشار قطيشات لتوجه الهيئة لتنظيم لقاءات مع طلبة الجامعات، بهدف الاستماع لآرائهم ومقترحاتهم حول مشاركة الشباب في الحياة السياسية، ومعوقات ذلك، وتشجيعهم على القيام بدورهم ليكونوا كما أرادهم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين " فرسان التغيير"، وقادة الغد الذين تقع على عاتقهم مهمة بناء المستقبل للأجيال القامة.

وحضر اللقاء من جانب الهيئة السيدة حنين المفلفل منسقة العمليات في البرنامج والسيد سامر العتوم منسق برنامج أنا أشارك في الجامعة . ومن جانب الجامعة مدير العلاقات العامة والثقافية السيد فراس القاضي.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search