fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

قسم دراسات التنمية في جامعة فيلادلفيا ينفذ مبادرة تطوعية


قسم دراسات التنمية في جامعة فيلادلفيا ينفذ مبادرة تطوعية تحت شعار "لسا الدنيا بخير"

أسست مجموعة طلابية من قسم دراسات التنمية بجامعة فيلادلفيا فريقًا تطوعيًا يحمل اسم "لسّا الدنيا بخير" انطلاقًا من ما يحمله شهر رمضان الفضيل من معاني لعمل الخير وتقديم العون والمساعدة في المجتمع.

حيث عمل الفريق على تنسيق وتوزيع (28) طرد غذائي في مخيم الحسين وجبل التاج ومخيم النصر وذلك يوم الأربعاء الموافق 5-4-2023 م، كأول نشاط من الأنشطة التي ينتوي الفريق القيام بها.

وأشارت المتطوعة رهف أبو كرك أحد مؤسسات الفريق، إلى أن الهدف من تشكيل الفريق هو تنظيم الجهود الطلابية وتوظيفها في تعزيز العمل التطوعي وخدمة المجتمع، حيث يعد ذلك من باب المسؤولية الاجتماعية والأخلاقية التي تقع على عاتق الطالب الجامعي.

وقالت المتطوعة تسنيم الدبيك إلى أن نشاط الفريق مستمر خلال فترة شهر رمضان المبارك وسيتم القيام بالعديد من الحملات التطوعية والخيرية بالتنسيق مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية في المجتمع.

وتعليقًا على انطلاقة الفريق الذي يضم مجموعة طلابية من قسم دراسات التنمية بجامعة فيلادلفيا، أشار الدكتور هشام بني عمرو رئيس القسم دراسات التنمية أن تخصص دراسات التنمية يتميز بأنه يعمل على تأهيل طلبته وتدريبهم للقيام بإعداد وتخطيط المشاريع التنموية وتنفيذها بطرق علمية ومنهجية.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search