fbpx

مهام دائرة الموارد البشرية

مهام الدائرة:

  1. تقديم الخدمات إلى جميع العاملين بما يتوافق مع الأنظمة والتعليمات في الجامعة.
  2. إعداد الملفات الخاصة بالاعتماد حسب الكليات والأقسام وحسب متطلبات الاعتماد.
  3. استقبال طلبات التوظيف عبر الموقع الإلكتروني على موقع الجامعة، حسب الإعلانات في الجريدة الرسمية حيث يتم تصنيفها وحفظها إلكترونياً، وتحويل نسخة منها إلى الكلية او الدائرة صاحبة الاختصاص، واستقبال الردود عليها ومتابعتها.
  4. متابعة أعضاء هيئة التدريس غير الأردنيين من بداية التعاقد وحتى حصولهم على الموافقات اللازمة من ( هيئة الخدمة والادارة العامة، وزارة العمل، وزارة الداخلية ) وعمل تصاريح العمل والإقامات السنوية.
  5. إعداد عقود العمل لجميع العاملين إلكترونياً سواء تجديد أوعقود جديدة ومتابعة مباشرة عملهم وإرسالها للدائرة المالية
  6. تزويد مجلس الاعتماد العام في وزارة التعليم العالي والرئيس ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية بالإحصائيات المطلوبة والمتعلقة بالعاملين في الجامعة
  7. المتابعة اليومية لبريد الدائرة من ردود وتعليمات وكتب تكليف وغيرها إلكترونياً (نظام الارشيف)
  8. متابعة الإجازات العادية والمرضية والإجازة بدون راتب والمغادرات اليومية
  9. حوسبة وأرشفة الوثائق والشهادات والعقود لملفات كافة العاملين في الجامعة
  10. متابعة أمور براءة الذمة لمن تنتهي خدماتهم من الجامعة إلكترونياً، وإخلاء الطرف
  11. منح شهادات الخبرة وانهاء العمل لمن يطلبها من العاملين في الجامعة.
  12. متابعة قضايا العاملين الذين يخالفون شروط العقد مع المستشار القانوني للجامعة
  13. متابعة اجراءات ارشفة ملفات العاملين الجدد وحفظها الكترونياً
  14. إدراج جميع النماذج المتعلقة بالدائرة على الموقع الإلكتروني للجامعة
  15. متابعة قضايا التأمين الصحي في شعبة أعضاء الهيئة الادارية
  16. متابعة قضايا الابتعاث في شعبة أعضاء الهيئة التدريسية

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search