fbpx

رؤية ورسالة الكلية

رؤية ورسالة كلية العلوم الطبية المساندة


الرؤية

احداث نقلة نوعية في التعليم والتعلم والبحث العلمي والابتكار وخدمة المجتمع وإعداد خريجين منافسين وفق المعايير المحلية والعالمية في مجتمع عالمي مترابط.

 

الرسالة

  1. تعميق معرفة الطلاب في مجال تخصصهم وفق المعايير المحلية والدولية للحصول على خريجين يتمتعون بالمعرفة والكفاءة الإكلينيكية والثقافية ، ويستخدمون وسائل التكنولوجيا الحديثة بكفاءة من خلال مهارات التعلم الذاتي المستمر والممارسة القائمة على الأدلة العلمية التي تؤهلهم لشغل مناصب قيادية في مهنتهم وفي المجتمع.
  2. الاستجابة للتحول الرقمي في أساليب التعليم والتعلم والتنوع فيها والإدارة الجامعية وتوظيف التكنولوجيا المستجدة لتعزيز الجوانب التطبيقية لتعلم الطلبة في البرامج الدراسية لمواكبة التوجهات العالمية.
  3. تشجيع البحث والإبداع وخلق بيئة محفزه لذلك
  4. الشراكة مع المجتمع و التشبيك بين تخصصات الجامعة مع الصناعة والأعمال على جميع المستويات المحلية والوطنية والإقليمية

 

القيم:

النزاهة: أشارك معلومات دقيقة وصادقة، ضمن حدود مدونة الأخلاقيات التي يجب على اختصاصيين التغذية اتباعها ويكون الارشاد التغذوي مدعوم بمستجدات البحث العلمي

الشفافية: التعامل بوضوح في جميع ما هو مهم لصحة والنمط الغذائي للأفراد باعتباري اختصاصي تغذية  و ضمن سياق الأبحاث  المستجدة في مجال التغذية.

الدعم والتعاون والعمل الجماعي/ الشراكة: العمل الجماعي بين العاملين في مجالات التغذية السريرية المختلفة وعلى جميع المستويات.

المهنية: القدرة على إظهار المعرفة والمهارة والكفاية في التخصص. قادرين على التعامل مع كافة شرائح المجتمع، وتقييم أوضاعهم التغذوية على المستويين المحلي والفردي.

الإبداع: استيعاب الأفكار والحلول الابتكارية وتشجيعها ورعايتها في مجالات التعليم والتعلم والبحث العلمي.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search