fbpx

جامعة فيلادلفيا تكرم الملحق الثقافي السابق لسلطنة عُمان


جامعة فيلادلفيا تكرم الملحق الثقافي السابق لسلطنة عُمان

كرم رئيس جامعة فيلادلفيا الدكتور معتز الشيخ سالم الملحق الثقافي السابق لسلطنة عُمان في الأردن الدكتور إسماعيل البلوشي بدرع الجامعة التكريمي على جهوده المتميزة  في التعاون الأكاديمي و خدمة الطلبة العمانيين الدارسين في الجامعة ،مهنئًا في الوقت نفسه الملحق الثقافي العماني الجديد خميس السنيدي باستلام مهامه.  

واستقبل مستشار الجامعة الدكتور مروان كمال في مكتبه الملحق الثقافي لسلطنة عُمان الدكتور إسماعيل البلوشي. مشيرًا إلى أهمية الدور التشاركي الذي تقوم به الملحقية الثقافية لسلطنة عُمان في متابعة شؤون طلبتها، مشيدا بالعلاقات الأردنية العُمانية وبالقيادة الحكيمة للبلدين.

وأثنى رئيس الجامعة على دور الملحقية الثقافية العُمانية في الأردن وحرصها على متابعة شؤون طلبتها في الجامعات الأردنية مشيدا بالسمعة الطيبة التي يتمتع بها طلبة الجالية العُمانية.
من جهته أعرب الدكتور البلوشي عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها الجامعة في خدمة الطلبة  العمانيين الدارسين في جامعة فيلادلفيا، معربا عن مستوى البرامج الأكاديمية فيها.

وحضر التكريم  من جانب الجامعة نائب رئيس الجامعة  الدكتور خالد السرطاوي و عميد القبول والتسجيل الدكتور خلدون بطيحة ومن جانب الملحقية الثقافية العمانية رئيس قسم الشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله عبيدات .

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search