fbpx

أخبار الجامعة

ابقى على اطلاع على آخر الأخبار حول جامعة فيلادلفيا من خلال موقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي

التدريس عن بعد عند الطوارئ في جامعة فيلادلفيا


التدريس عن بعد عند الطوارئ في جامعة فيلادلفيا

انطلاقا من حرص جامعة فيلادلفيا على استمرار الخدمات التعليمية لطلبتها في ظروف انتشار فيروس الكورونا وحرصا من الجامعة على عدم انقطاع الطالب عن الدراسة فيما لو اتخذت الحكومة قرارا يوقف التدريس في الجامعات والمعاهد والمدارس خوفا من انتقال الفيروس.

فقد أعدت جامعة فيلادلفيا برنامجا خاصا لهذه الغاية يشمل جميع التخصصات ويقوم على تقديم المحاضرات للطلبة من خلال نظام "التعليم عن بعد" حيث يستطيع الطالب أن يحضر المحاضرة التي يريد من على جهاز الحاسوب لديه أو الهاتف الجوال كما يستطيع أن يدخل على موقع خاص بالجامعة لمتابعة أية تجارب عملية في المختبر .

وقد حرصت الجامعة على أن يشمل هذا الترتيب جميع التخصصات ولجميع السنوات وبهذا تتحول الجامعة بكامل برامجها الى " جامعة على شبكة الانترنت". هذا اضافة الى امكانية التواصل بين الطالب والأستاذ المحاضر لأية استشارات تفصيلية. وقد أعدت الجامعة برنامجا تأهيليا خاصا بأعضاء هيئة التدريس بالتعاون ما بين عمادة التعلم عن بعد ومركز الحاسوب والكليات المختلفة .

ويغطي برنامج في الطوارئ التحول الى "التعليم عن بعد" جميع التخصصات والبالغ عددها 36 تخصصا بما فيها البرامج الخاصة بالدراسات العليا لشهادة الماجستير.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search