- قبل عام 2018 كان طلب الصيانة يتم عن طريق الهاتف أو ورقيا فكانت العملية بطيئة نوعا ما أو تسبب الإرباك أحيانا للدائرة.
- تم إستحداث نظام صيانة محوسب نهاية عام 2017 ولم يتم تجربته إلا في منتصف عام 2018 مما أسهم في زيادة سرعة تنفيذ طلبات الصيانة وكذلك تم تحديث وتعديل النظام المحوسب لمراقبة المواد المصروفة على الفنيين ومعرفة المواد المستخدمة في كل طلب صيانة.
- كان نظام الرقابة على دائرة الصيانة تعتمد بشكل رئيسي على التقارير الورقية المقدمة من فنيي الصيانة وبعد إدخال النظام المحوسب اصبحت الرقابة إلكترونيا.