fbpx

الدورات التدريبة والنشاطات - مركز ابن سينا للتعلم الإلكتروني


دورات تدريبية في التعليم الإلكتروني على المستوى الإقليمي "مدفوعة  الأجر":

  1. عقد ورشة العمل التدريبية الاولى لأعضاء الهيئة التدريسية من الجامعات العراقية الرسمية بتاريخ (8-10/11/2009) والمتخصصة في انشاء المراكز الالكترونية وانتاج وتطوير المواد الالكترونية وبالتنسيق مع منظمة اليونسكو ومشاركة خبراء دوليين متخصصين في التعليم الالكتروني من فرنسا ،اسبانيا ,الاردن ,الجزائر ومستشار التعليم العالي في العراق.
  2. عقد ورشة العمل التدريبية الثانية لأعضاء الهيئة التدريسية من الجامعات العراقية الرسمية  بتاريخ (11-15/04/2010) والمتخصصة في تطوير وانتاج المواد الالكترونية وبالتنسيق مع منظمة اليونسكو  و خبراء دوليين متخصصين في التعليم الالكتروني من فرنسا ,تركيا  ,الجزائر والاردن  ومستشار التعليم العالي العراقي. 
  3. عقد ورشة العمل التدريبية الثالثة  لأعضاء الهيئة التدريسية من الجامعات العراقية الرسمية (بغداد- البصرة- صلاح الدين) في الفترة (21-22/ 06/2011) والمتخصصة في تطوير المواد الالكترونية وبالتنسيق مع منظمة اليونسكو ومشاركة خبراء دوليين متخصصين في التعليم الالكتروني من فرنسا والجزائر والاردن  ومستشار التعليم العالي العراقي.
  4. عقد ورشة العمل التدريبية الرابعة لأعضاء الهيئة التدريسية من الجامعات العراقية الرسمية (بغداد- البصرة- صلاح الدين ، الكوفة ،الانبار ) بتارخ (15-24/ 11/2011) والمتخصصة في تطوير المواد الالكترونية وبالتنسيق مع منظمة اليونسكو ومشاركة خبراء دوليين متخصصين في التعليم الالكتروني من فرنسا والجزائر والاردن  ومستشار التعليم العالي العراقي
  5. عقد ورشة العمل التدريبية الخامسة للفنين من الجامعات العراقية الرسمية (بغداد- البصرة- صلاح الدين ، الكوفة ،الانبار ) في الفترة (18-22/ 03/2012) والمتخصصة في تطوير المواد الالكترونية من الناحية الفنية. 
  6. عقد ورشة العمل التدريبية السادسة  للفنين من الجامعات العراقية الرسمية (صلاح الدين - السلايمانية  ) في الفترة (11-13/ 03/2014) والمتخصصة في تطوير المواد الالكترونيةProduction Process) . ).

دورات تدريبية في التعليم الكتروني لأعضاء هيئة التدريس/ جامعة فيلادفيا

  1. عقد دورة تدريبية متخصصة في انتاج المواد الالكترونية بتاريخ (11/3/2012) بعنوان “E-Learning Course Production ”   
  2. عقد دورة تدريبية باستخدام اللوح الالكتروني بتاريخ (20/3/2013) بعنوان “Using Interactive White Board in Video Material”   
  3. عقد دورة تدريبية متخصصة في انتاج المواد الالكترونية بتاريخ (1/4/2014( Diagnostic and Formative Assessments - Macromedia Flash
  4. عقد دورة تدريبية باستخدام اللوح الالكتروني بتاريخ (29/4/2015) بعنوان“Using Interactive White Board”
  5. عقد دورة تدريبية متخصصة في انتاج المواد الالكترونية بتاريخ (4/5/2015) بعنوان “E-Learning Course Production       
  6. مساعدة أعضاء الهيئة التدريسية على  تحميل المواد الالكترونية المنتجةعلى منصة Moodle من خلالE-Learning and E-Course
  7. عقد ورشات عمل  ولقاءات مع الطلبة لشرح مفهوم التعليم الالكتروني.

الدورات التدريبة - عمادة التطوير والتعلم عن بعد

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search