|
التفكير النقدي والتمثيل |
|
تشمل طموحات تعلم الطلاب لهذا المجال |
|
1- أن تكون متعلما على نطاق واسع |
|
2- تقييم حب الاستطلاع المستمر |
|
3- التواصل بيانيا في مجموعة من وسائل الإعلام |
|
4- تقييم الأدلة |
|
5- استيعاب الناس والمكان والسياق. |
|
6- الاعتراف بالاحتياجات المتباينة للعميل والمجتمع والمجتمع. |
|
ممارسات البناء، المهارات التقنية، والمعرفة |
|
تشمل طموحات تعلم الطلاب لهذا المجال |
|
7- إنشاء تصميمات المباني مع أنظمة متكاملة |
|
8- استيعاب قابلية البناء |
|
9- دمج مبادئ الإشراف البيئي |
|
10- نقل المعلومات التقنية بدقة |
|
الحلول المعمارية المتكاملة |
|
تشمل طموحات تعلم الطلاب لهذا المجال |
|
11- فهم أهمية المتابعات البحثية لتغذية عملية التصميم |
|
12- تقييم الخيارات والتوفيق بين الآثار المترتبة على قرارات التصميم عبر النظم والمقاييس |
|
13- تجميع المتغيرات من أنظمة متنوعة ومعقدة إلى حلول متكاملة |
|
الممارسة المهنية |
|
تشمل طموحات تعلم الطلاب لهذا المجال |
|
14- فهم أعمال الهندسة المعمارية والبناء |
|
15- التعرف على الأدوار القيمة والممثلين الرئيسيين في التخصصات ذات الصلة. |
|
16- فهم قانون السلوك المهني، وكذلك القانوني والمهني |
