رسالتنا:
تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للطلاب وموظفين الجامعة بجودة عالية وشاملة ومستمرة تلبي احتياجات المستفيدين منها للإرتقاء بصحة الفرد والمجتمع.
رسالتنا:
تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للطلاب وموظفين الجامعة بجودة عالية وشاملة ومستمرة تلبي احتياجات المستفيدين منها للإرتقاء بصحة الفرد والمجتمع.
رؤيتنا:
التميز بالخدمات الصحية وتطويرها لتعزيز مكانة الجامعة بين باقي الجامعات الأردنية، من حيث تطوير المركز الصحي المستمر من كوادر طبية مؤهلة ذات خبرات عالية، وإستعمال أجهزة طبية حديثة لصالح المرضى، ليرتقي الى اعلى المستويات التي تتطلبها مهنة الطب.
منذ انطلاقة جامعة فيلادلفيا كان من اهتماماتها خدمة الطلبة والعاملين في الجامعة بتقديم اعلى مستوى من الخدمات الصحية والمقدم من فريق طبي متميزة بخبراته العلمية والعملية في مجال الطب والصحة والاسعاف والطوارئ، حيث يقدم هذا المركز المتواجد في حرم الجامعة والمكون مبنى خاص بمساحة 400 م2، وهو موقع سهل الوصول للطالب من كافة اطراف الحرم الجامعي ويقدم خدماته من خلال المرافق التالية:
العيادات – حيث يوجد:
(1) ثلاثة عيادات طب عام
(2) عيادة اسنان
(3) مركز اسعاف وطوارئ متقدم
(4) صيدلية
(5) سيارة اسعاف حديثة لنقل الحالات الى اقرب مستشفى وبالسرعة القصوى وبمرافقة الكادر الطبي
(6) قسم التمريض ويحتوي على ممرضين عدد 2 وممرضات عدد 2 ومسعف عدد 1.
وتمتد خدمات المركز الصحي للمنتفعين كافة من خلال شركة التأمين المعتمدة، للعلاج لدى الأخصائيين أو في طوارئ المستشفيات، أو داخلها.
وكذلك يقدم المركز الصحي التغطية الطبية لنشاطات الجامعة الرياضية، والثقافية، والاجتماعية، وخلال حفلات التخريج.
نبذة عن المركز :
منذ انطلاقة جامعة فيلادلفيا كان من اهتماماتها خدمة الطلبة والعاملين في الجامعة بتقديم اعلى مستوى من الخدمات الصحية والمقدم من فريق طبي متميزة بخبراته العلمية والعملية في مجال الطب والصحة والاسعاف والطوارئ، حيث يقدم هذا المركز المتواجد في حرم الجامعة والمكون مبنى خاص بمساحة 400 م2، وهو موقع سهل الوصول للطالب من كافة اطراف الحرم الجامعي ويقدم خدماته من خلال المرافق التالية:
العيادات – حيث يوجد:
(1) ثلاثة عيادات طب عام
(2) عيادة اسنان
(3) مركز اسعاف وطوارئ متقدم
(4) صيدلية
(5) سيارة اسعاف حديثة لنقل الحالات الى اقرب مستشفى وبالسرعة القصوى وبمرافقة الكادر الطبي
(6) قسم التمريض ويحتوي على ممرضين عدد 2 وممرضات عدد 2 ومسعف عدد 1.
وتمتد خدمات المركز الصحي للمنتفعين كافة من خلال شركة التأمين المعتمدة، للعلاج لدى الأخصائيين أو في طوارئ المستشفيات، أو داخلها.
وكذلك يقدم المركز الصحي التغطية الطبية لنشاطات الجامعة الرياضية، والثقافية، والاجتماعية، وخلال حفلات التخريج.
منذ انطلاقة جامعة فيلادلفيا كان من اهتماماتها خدمة الطلبة والعاملين في الجامعة بتقديم اعلى مستوى من الخدمات الصحية والمقدم من فريق طبي متميزة بخبراته العلمية والعملية في مجال الطب والصحة والاسعاف والطوارئ، حيث يقدم هذا المركز المتواجد في حرم الجامعة والمكون مبنى خاص بمساحة 400 م2، وهو موقع سهل الوصول للطالب من كافة اطراف الحرم الجامعي ويقدم خدماته من خلال المرافق التالية:
العيادات – حيث يوجد:
(1) ثلاثة عيادات طب عام
(2) عيادة اسنان
(3) مركز اسعاف وطوارئ متقدم
(4) صيدلية
(5) سيارة اسعاف حديثة لنقل الحالات الى اقرب مستشفى وبالسرعة القصوى وبمرافقة الكادر الطبي
(6) قسم التمريض ويحتوي على ممرضين عدد 2 وممرضات عدد 2 ومسعف عدد 1.
وتمتد خدمات المركز الصحي للمنتفعين كافة من خلال شركة التأمين المعتمدة، للعلاج لدى الأخصائيين أو في طوارئ المستشفيات، أو داخلها.
وكذلك يقدم المركز الصحي التغطية الطبية لنشاطات الجامعة الرياضية، والثقافية، والاجتماعية، وخلال حفلات التخريج.
السيد حسن عيسى أحمد الخطيب، أمين سر المجالس
ترتبط أمانة سر المجالس بالأستاذ الدكتور رئيس الجامعة وتعنى بالمجالس التالية:
مجلس الجامعة
مجلس العمداء
لجنة التعيين والترقية
وفيما يلي أهم الأعمال التي تقوم بها:
1. إعداد جداول أعمال المجالس التي تشتمل على :
- متابعة جميع القضايا ذات العلاقة بشؤون الطلبة (الأكاديمية والتأديبية ،.....الخ).
- متابعة جميع القضايا ذات العلاقة بشؤون أعضاء الهيئة التدريسية ( التعيينات ، الترقيات الإجازات بدون راتب ...الخ)
- متابعة ما يجد من أعمال .
2. إعداد المحاضر الخاصة بالمجالس وعرضها في بداية كل جلسة على المجالس ذات العلاقة لتصديقها ، والعمل بموجبها.
3. تنظيم وترتيب محاضر جلسات المجالس لكل عام جامعي بشكل متسلسل ومتدرج زمنياً .
4. إعداد القرارات المنبثقة عن المجالس واللجان ، وتوجيهها الى أصحاب العلاقة للتنفيذ وإجراء اللازم، بعد المصادقة عليها .
5. تصنيف القرارات المنبثقة عن المجالس واللجان حسب الجهة المعنية بها ، بصورة تضمن الرجوع الى أي قرار في أي وقت بسهوله ويسر .
6. اعتماد نظام الارشفة الالكترونية والتي تتضمن جميع المحاضر والموضوعات والقرارات التي تنبثق عن الاجتماعات وجميع البيانات المطلوبة ضمن نظام آلي متكامل يسهل الحصول على المعلومة المطلوبة.
السيد حسن عيسى أحمد الخطيب، مدير ديوان الرئاسة
يضطلع ديوان الرئاسة بمهام تجعل منه حلقة الوصل بين الجامعـة والمؤسسات الخارجية، وبين الرئيس والعمــادات والدوائـر الإدارية الداخلية المختلفـة، وبما أن ديوان الرئاسة هو الديوان الوحيد في الجامعة فهو يتابع جميع المعاملات الواردة والصادرة من وإلى العمادات والدوائر، فالعمل الرئيس الذي يقوم به الديوان في بداية كل عام هو تجهيز نظام تصنيف للملفات، يوزع على العمادات والدوائر الإدارية من أجل التنسيق التام بين الديوان والدوائر الأخرى في أرقام الملفات؛ لسهولة الوصول إلى أية معلومة بأقصى سرعة، ويحتفظ الديوان بملفات كاملة تشمل كل ما يتعلق بشؤون رئاسة الجامعة من المجالس واللجان والاتحادات والقوانين والأنظمة والتعليمات، وهناك ملفات كاملة تتعلق بشؤون الطلبة وشؤون العاملين الأكاديميين والإداريين، وملفات تتعلق بشؤون القبول والتسجيل والخطط الدراسية. بالإضافة إلى ملفات تتعلق بدوائر الصيانة والخدمات والشؤون المالية واللوازم، وملفات خاصة بالمكتبة والعلاقات الدولية وخدمات النقل، حيث أن هناك ملفات مماثلة في الدوائر المختلفة تحمل الأرقام نفسها التي تحملها الملفات الموجودة في الديوان. .
إن الأعمال التي يقوم بها الديوان بإستمرار هي :
· يقوم بإستقبال جميع المراسلات الواردة إلى الجامعة والبريد الواصل إليها ليقوم بتوزيعه على أصحاب العلاقة ويتخذ الإجراءات اللازمة لتوثيق المراسلات الواردة لرئاسة الجامعة وكذلك الصادرة منها حسب الأصول.
· يقوم بصياغة المراسلات بتوجيه من رئيس الجامعة ونوابه وتصديرها الى الجهات المعنية بالطرق الرسمية.
· حفظ تعليمات معايير الإعتماد العام والخاص منذ تأسيس الجامعة والتعليمات والأنظمة الخاصة بها والعمل على متابعتها.
· استقبال جميع المراسلات الواردة من الكليات والدوائر الإدارية المختلفة وإتخاذ الإجراءات الخاصة بها.
· تصنيف الإتفاقيات الثقافية بملفات خاصة بها مع الجامعات العربية والأجنبية والمعاهد والكليات والمؤسسات الدولية.
رؤية مستقبلية :
يسعى الديوان إلى تطوير الأساليب والطرق الخاصة بحفظ الملفات عن طريق الحاسب الآلي، ويعمل على الاستفادة من الدورات التدريبية التي تعقد في الجامعة لرفع مستوى الموظفين.
الإدارة
مدير عام المكتبة ومصادر المعلومات
الدكتورة سناء السيد
منتهى الشامي، السكرتاريا
قسم الخدمات الفنية
بلال المومني |
كفا البصول |
صباح الزبون |
رنا بني عبده |
|
عارف الزبون |
نايف علاونة |
|
قسم التزويد والفهرسة والتصنيف
نسرين جرادات |
ياسمين شديفات |
قسم قواعد البيانات والدوريات
سليمان فوزي |
لينا أديب |
رناد البنا |
QFO-MR-PS-001 |
نموذج طلب لوازم داخلي |
|
|
QFO-MR-PS-002 |
نموذج طلب لوازم خارجي |
|
|
QFO-MR-PS-003 |
نموذج إخراج مواد خارج الجامعة |
|
|
QFO-MR-PS-004 |
نموذج ضبط استلام اعمال منفذة (اشغال) |
|
|
QFO-MR-PS-005 |
نموذج كشف مقارنة عروض أسعار |
|
|
QFO-MR-PS-006 |
نموذج ضبط استلام اللوازم الموردة بموجب عطاءات |
|
|
QFO-MR-PS-007 |
نموذج تقييم أثاث ومفروشات |
|
|
QFO-MR-PS-008 |
تقديم مزاودة شراء مواد تالفة |
|
|
QFO-MR-PS-009 |
نموذج استلام وتسليم مواقع تجارية |
|
|
QFO-MR-PS-010 |
نموذج طلب عرض اسعار |
|
|
QFO-MR-PS-011 |
نموذج طرح عطاء |
|
|
QFO-MR-PS-012 |
نموذج إحالة شراء لوازم بموجب عطاء |
|
|
QFO-MR-PS-013 |
دراسة وتفريغ نسخ العطاءات/ اللجنة الفنية الفرعية |
|
|
QFO-MR-PS-014 |
نموذج سند استلام داخلي |
|