fbpx

عن الكلية

كلية الأعمال


العميد: الدكتور محمد عقلة الصمادي

رقم الهاتف: فرعي 2229

كلية الأعمال

البريد الالكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


مرحباً بكم في الموقع الإلكتروني لكلية الأعمال – جامعة فيلادلفيا.

 تسعى كلية الأعمال ومنذ تأسيسها عام 1989 إلى أن تحتل مكانة رفيعة بين المؤسسات الأكاديمية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي ، من خلال التميز بمستوى جودة خريجيها والبرامج والخدمات التي تقدمها، وأن توفر لطلبتها تعليماً ذا مستوى عالِ يركز على تنمية المعارف والمهارات المعاصرة والمبادئ الأخلاقية والتطور المهني بما يمكنهم من الدخول إلى سوق العمل التنافسية بقوة.

وتُؤمن الكلية بأن محورها الأساسي الذي تدور حوله هو الطلبة ، ولذلك فأنها تحرص كل الحرص على استقطاب وتوفير الكفاءات العلمية المتميزة وذلك من خلال الابتعاث إلى أرقى الجامعات العالمية للحصول على شهادة الدكتوراه في التخصصات المختلفة. وكذلك استخدام أحدث الأساليب العلمية والعملية التي تدمج بين المعرفة النظرية والعملية، وتجسيد ذلك من خلال التحديث المستمر للخطط  الدراسية بما يتماشى مع متطلبات العصر، ومن جانب آخر الاهتمام بالبحث العلمي وخدمة المجتمع. وكذلك سعيها الحثيث للحصول على شهادات الجودة المحلية والدولية ( AACSB) .

ولا يفوتني أن أشكر اسرة كلية الاعمال من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وإداريون على كل ما بذلوه ويبذلوه بروح الفريق الواحد لتحقيق النجاح والتميز لهذه الكلية.

عزيزنا الزائر لموقع الكلية ...... لا تبخل علينا بملاحظاتك وآرائك والتي ستكون محط اهتمامنا وتقديرنا ...... ومن الله التوفيق.

معلومات الاتصال

طريق جرش عمان، عمان ، الأردن

النشرة الإخبارية

ادخل بريدك الإلكتروني وسنرسل لك المزيد من المعلومات

Search